الثلاثاء 23 يونيو 2026 | 11:52 م

إنجي علاء تدعم أسرة ميدو بعد أزمته الصحية.. ماذا قالت؟

شارك الان

حرصت السيناريست إنجي علاء على توجيه رسالة دعم ومساندة إلى أسرة الإعلامي واللاعب السابق حسام ميدو، وذلك عقب أزمته الصحية الأخيرة، وما صاحبها من تطورات تتعلق بتأييد حكم حبس نجله، مؤكدة أن الأسرة تمر بظروف إنسانية صعبة تستدعي الدعاء والدعم.

ونشرت إنجي علاء رسالة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عبّرت خلالها عن تضامنها الكامل مع ميدو وزوجته، حيث قالت: “ندعو الله أن يهون على كابتن حسام ميدو وزوجته يسر، قلبي معكم.. اختبار صعب وربنا يعدّيها على خير بإذن الله”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رسالة إنجي علاء، حيث انهالت التعليقات التي حملت دعوات بالشفاء العاجل لميدو، وتجاوز أسرته هذه المحنة، مؤكدين تضامنهم مع الظروف الصعبة التي تمر بها العائلة في الوقت الحالي.

وكانت إنجي علاء قد أثارت جدلاً خلال الفترة الماضية بعد عدد من التصريحات والمنشورات عبر مواقع التواصل، قبل أن تعود اليوم برسالة إنسانية لاقت تفاعلًا واسعًا وإشادة من الجمهور، الذي اعتبرها تعبيرًا صادقًا عن الدعم في الأزمات الإنسانية.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image